أخر الاخبار

اكستاسي عبد الهادي العمشان

تحميل كتاب اكستاسي PDF عبد الهادي العمشان

كتاب إكستاسي PDF

اكستاسي Ecstasy هو شعور ساحق من السعادة الرائعة أو الإثارة المبهجة أو حالة من كثافة النعيم الجميل. إذا كنت يوماً من الأيام في قمة السعادة لدرجة أنك شعرت أن كل ما حولك يختفي كنت قد شعرت بالإكستاسي.

كل يوم هو بمثابة يوم جديد و هناك شيء جديد لنتعلمه يومياً في كل يوم نمر ببعض المراحل التي يخوضها كل إنسان خلال حياته و نسأل أنفسنا لماذا أنا؟

و أظن أنك حتماً قد سألت نفسك هذا السؤال لكنك ستجد خلال رحلتك في الحياة أن كل شيء يحدث لسبب ما, و في نهاية المطاف. ستكتشف هذه الأسباب عاجلاً أم آجلاً.

أنت لست بحاجة للعجلة لمعرفة كل شيء في الحال إذ لطالما كانت الحياة سلسلة من الإكتشافات.

سيأتيك يوم تخسر فيه نفسك تماماً. قد يحدث ذلك حين تفقد شخصاً عزيزاً عليك أو عندما ينكسر قلبك أو حين تحاول إرضاء الجميع أو عندما تتعرض للخيانة من شخص لم تكن تعتقد أنه سيخونك أبداً.

و عندما يحدث ذلك سيكون من المدمر للغاية أن تبدأ في فقدان نفسك رويداً رويداً. و يوماً بعد يوم شيئاً فشيئاً سوف تفقد أجزاء. منك و في النهاية ستفقد نفسك تماماً.

حينها سوف تتساءل إن كان بإستطاعتك أن تجد نفسك مجدداً, ثق تماماً أنك ستفعل و يوماً ما ستجد نفسك مجدداً. و لكن حين يحدث ذلك لن تكون شخصك القديم ستكون ذلك الشخص الأقوى و الأكثر حكمة من السابق ستكون شخصك الجديد و الشخص الذي لن يضيع مرة أخرى أبداً.

لا يمكننا أبداً أن نكون بلا عيوب و لا يمكنك أبداً أن تكون بلا عيوب و من المستحيل أن يوجد إنسان خال من العيوب. حتى آدم و حواء إرتكبوا خطأ و كانوا هم أول مخلوقات البشر.

فكيف تتوقع أن يعيش شخص حياته دون أن يقترف أي أخطاء؟ إنها جزء من حياتنا الأخطاء مؤلمة و لكنها تعتبر جزءاً من التجربة.

ففي بعض الأحيان قد ترتكب خطأ واحدا و يكون كفيلاً بتغييرك, غالبا تقودنا الأخطاء إلى الطريق الصحيح.

ستبقى أشباح الماضي تطاردك, إستمر في السير نحو غايتك.

معنى كلمة اكستاسي علمياً

"إكستاسي" هي كلمة تعني "متعلق بالإكستاسي"، والإكستاسي هو اسم آخر لمادة "MDMA"، وهي مادة مخدرة تنتمي إلى عائلة الأمفيتامينات.

وتعمل المادة على زيادة نشاط الدماغ للناحية الكيميائية، مما يؤدي إلى شعور بالسعادة والارتياح والتفاؤل. وتستخدم المادة بشكل شائع في الحفلات. والمناسبات الاجتماعية كمنشط للحواس ورفع المزاج، لكنها تشكل خطرًا على صحة المستخدمين ويمكن أن. تسبب آثارًا جانبية خطيرة مثل الجفاف والتعرق الزائد وارتفاع درجة الحرارة وزيادة نبضات القلب والقلق. والاكتئاب والذهان ومشاكل في النوم والإدمان. لذلك، فإن استخدام المادة يجب أن يكون تحت إشراف طبي وبجرعات محددة وتحت ظروف آمنة.

معلومات عن كتاب اكستاسي

  1. اللغة : العربية.
  2. اﻟﺘﺼﻨﻴﻒ : روايات.
  3. الفئة : علم النفس المعرفي.
  4. الحجم : 19.82.
  5. عدد الصفحات : 276.
  6. نوع الملف : PDF.
  7. المؤلف : عبدالهادي العمشان.


محمد الصادق عثمان
بواسطة : محمد الصادق عثمان
محمد الصادق محمد عثمان طالب جامعي في جامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -